1

2




اين أنتم يا من عرفتم الإيمان ...

وليصل لك كل جديدنا تـابعنا بتويتر


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إياك ايها الأخ ان تعرف إنسانا بعيدا عن ربه لمدة طويلة وانت لم تذكره بالله إياك ايتها الاخت ان تستحي ان تنصحي صديقتك ان رايتيها في شيء يغضب الله تذكروا لو ان احد اللذين تعرفونهم توفي وهو على هذه الحال وجاء يوم القيامة متعلقا برقبتك عند الله يقول يا رب لقد رآني على الشر فلم ينصحني يا رب كانت تعرف ايميلي وتلفوني فلم تفكر يوما ان تهدي الي ولو نصيحة صغيرة قال صلى الله عليه وسلم(كم من جار متعلق بجاره يوم القيامة يقول يا رب سل هذا لما منعني خيره) إياك يا من عرفت طريق الله الا تدل عليه زملاءك في العمل سل نفسك كم انفقت من مال لشراء اشرطة دعوية تعطيها للغافلين عن الله كم مرة شتمك الناس لاجل الله كم مرة ايتها الاخت الغالية وقفت موقفا لله, ان اصحاب الفساد يرسلون آلاف الايمالات كي يروجوا فسادهم كم مرة ارسلت ايميلا لتعرف الناس بالله والله لعل كلمة ترسلها لانسان بعد عن الله تكون سببا لهدايته .

ايها المسلمين دلوا الغافلين لطريق رب العالمين انتم مسؤلون عنهم يوم القيامة.
قولوا لهم ولو كلمة من اللذي ساذكره لعلهم يتذكرون:

اوحى الله لداوود يا داوود لو يعلم عبادي المعرضون شوقي لتوبتهم ورغبتي في عودتهم لذابت انفسهم شوقا الي.. يا داوود هذه رغبتي في المعرضين عني كيف محبتي للمقبلين علي.


اخي هل انت مستعد ان تقابل الله وانت على هذه الحال..



كم من انسان اضحت عليه شمس النهار فما تغشي الليل الا في قبره كم من غافل نظر للنجوم في الليل فنام فلم يستيقظ الا في عرصات يوم القيامة يصرخ(يا ويلنا من بعثنا من مرقدنا هذا ما وعد الرحمان وصدق المرسون)
للامانة
تحيتي

336